الحصول على الجنسية التركية

تركيا هي واحدة من الدول القليلة في العالم ذات السواحل المطلة على البحر الأسود وبحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط. من الممكن الوصول إلى بحر إيجه من البحر الأسود عبر مضيق البوسفور ، ومن هناك إلى البحر الأبيض المتوسط عبر (كاناكالي). عشرات الأسباب مثل القوة الاقتصادية الرائعة والاستثمارات الضخمة وجودة التعليم والصحة والتاريخ والثقافة الغنية تجعل تركيا والجنسية التركية تجذب الاجانب.

خاصة في السنوات الأخيرة ، يريد الأشخاص من مختلف الجنسيات الحصول على الجنسية التركية إلى جانب جنسيتهم. وفقا لإحصاءات وزارة الداخلية بجمهورية تركيا ، أصبح 2611 مستثمرا أجنبيا مواطنين أتراكا في المديرية العامة للسكان والمواطنة في جمهورية تركيا بين 19 سبتمبر 2018 و 19 سبتمبر 2019.

ما هو معدل الجنسية التركية في اخر سنوات؟

بعد قرار الانتقال إلى الجنسية التركية في سبتمبر 2018 ، زاد الاستثمار العقاري الأجنبي بشكل كبير. اعتبارا من يناير 2020 ، ارتفعت مبيعات المنازل للأجانب في إسطنبول بنسبة 46٪ مقارنة بالعام الماضي ووصلت إلى مستوى قياسي و في عام 2019 ، زادت مبيعات العقارات للأجانب بنسبة 15٪ في جميع أنحاء تركيا.

TurkeyMelares

الحصول على الجنسية في أي بلد ليس بالأمر السهل. يجب على المتقدمين للحصول على الجنسية استيفاء شروط وإجراءات معينة. من خلال تقديم المستندات إلى الوكالة الحكومية ، يتم إجراء بحث دقيق لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على الجنسية.

ما هي إجراءات الجنسية التركية؟

تستخدم الحكومة التركية إجراءات لمنح الجنسية التركية للأجانب ، ولكن من السهل الحصول على الجنسية في تركيا أكثر من العديد من الدول الأخرى. سهلت اللوائح الأخيرة التي أصدرتها الحكومة التركية الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار. ليس عليك العيش في تركيا للحصول على الجنسية التركية. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة وأكثر دقة من الموقع https://www.melares.com/ar/turkish-citizenship-by-investment.